حاسبة الحمل بالاسابيع

Forum Myopengrid Brasil em portugues.

حاسبة الحمل بالاسابيع

Postby mostafashaban » Wed Oct 16, 2019 9:58 am

متى تعرف حاملك - وهنا 7 القرائن
حاسبة الحمل بالاسابيع

عندما تحاول المرأة أن تصبح حاملا، فإنها قد يتساءل متى ستعرف أنها حامل. قد تقرأ الإنترنت، وكتب الحمل، والكتيبات والتحدث إلى الأصدقاء الذين كانوا حوامل في الماضي لمعرفة متى بدأت أعراضهم، عندما لاحظوا أو كيف يعرفون أنهم كانوا حوامل.
اعراض الحمل قبل الدورة

في حين أن معظم النساء يعرفن أنهن حوامل عندما يُمقبل اختبار حمل إيجابي، فإن نساء الأخريات يعرفن ببساطة متى يحملن، حتى بدون الإجابة على اختبار الحمل. وهذا ما يسمى الحدس وانها جزء حقيقي جدا وقوية من النفس المرأة.
حساب الحمل بالاسابيع

متى تعرف يناك الحامل
الجدول الصيني لمعرفة نوع الجنين بالميلادي

إذا كنت تريد أن تعرف الإجابة على السؤال، "متى تعرف حاملالخاص بك؟" يجب أن تبدأ إيلاء اهتمام وثيق لجسمك. كل امرأة مختلفة، وغالبا ما يكون من الصعب القول ما إذا كانت امرأة واحدة سوف تعرف أنها حامل بسبب نفس الأشياء مثل النساء الأخريات. ومع ذلك، هناك بعض القرائن المبكرة التي قد تساعدك على فهم أنك حامل حتى قبل إجراء اختبار الحمل.
علامات الحمل في الايام الاولى

تجنب
كيف اعرف اني حامل بدون تحليل

بعض النساء حتى في تناغم مع أجسادهم، وأنها سوف تبدأ في تجنب الأشياء التي ليست جيدة لحالتهم الحامل حتى قبل أن يكتشفوا أنهم حامل. متى تعرف أن حاملك هو سؤال مع العديد من الإجابات المختلفة. ومع ذلك، قد تعرف أنك حامل قبل أن تأخذ اختبار إذا لاحظت أنك فجأة لم تعد تريد كوكتيل مع العشاء، إذا كنت تعتقد السوشي يبدو فظيعا وكنت فجأة متشككا جدا حول المشاركة في تلك المغامرة الرمز البريدي بطانة لديك الذهاب في عطلة نهاية الأسبوع هذه - حتى لو كانت هذه هي الأشياء التي كنت أحب دائما.
دم الحمل

النفور أو الرغبة الشديدة
طريقة حساب موعد الولادة القيصرية

طريقة أخرى قد تجد الإجابة على السؤال، "متى تعرف حاملالخاص بك؟" هو من خلال ملاحظة عادات الأكل الخاصة بك. هل تجد نفسك فجأة بالاشمئزاز تماما من الأطعمة المفضلة لديك أو الرغبة الشديدة في تناول الطعام، مثل البطاطا المقلية المالحة بشكل مفرط أو الآيس كريم الصباح، والظهر، والليل؟ الرغبة الشديدة والنفور شائعة في الحمل المبكر، وقد تعرف أنك حامل بمجرد أن تلاحظ أن عاداتك الغذائية قد تغيرت.
الفرق بين حساب الحمل بالهجري والميلادي

صدور العطاء
ماهي اعراض الحمل المبكر

واحدة من الطرق الأكثر شيوعا ً التي تعرف النساء أنها حامل هي التغييرات في ثدييها. العديد من النساء تلاحظ أنها تصبح أثقل وأكمل وأنها العطاء حتى قميص أو حمالة صدر يجعلها وجع. في حين أنه من الطبيعي أن يكون لديك حساسية صغيرة قبل وصول الدورة الشهرية، هذا النوع من الرقة هو أكثر شدة وأكثر إيلاما. إذا لاحظت هذا في الأسبوع أو الأسبوعين المؤديين إلى الدورة الشهرية، قد تكون حاملاً وقد يكون كل ما تحتاجينه لمعرفة ذلك دون شك.

التعب

ومع ذلك، هناك أعراض شائعة أخرى للحمل هي التعب الشديد. هذا هو العرض الذي يبدأ في وقت مبكر ويستمر لفترة من الوقت. إذا شعرت فجأة بالتعب الشديد لا يمكنك إبقاء عينيك مفتوحتين، فقد تعرف أنك حامل. هذا يضرب قبل فترة طويلة من نتائج اختبار الحمل في المنزل سوف اقول لكم ان كنت حاملا، لذلك تكون على استعداد لمعرفة أو على الأقل الاشتباه في الحمل قبل فترة طويلة جدا.

الغثيان

قد يكون هذا هو أكبر سبب لتعرف النساء أنهن حوامل قبل وقت طويل من إجراء اختبار الحمل. إذا بدأت فجأة بالتقيؤ، والشعور بالغثيان الشديد، وكنت تركض إلى الحمام كل خمس ثوان للقيء، قد تعاني من مرض الصباح. وبطبيعة الحال، إذا كنت قد حملت من أي وقت مضى من قبل أو كنت أسأل أم أخرى، وسوف تعرف أن المرض الصباح هو اسم سيء لهذا النوع من الغثيان. هذا يحدث طوال اليوم قد تشعر بالمرض طوال اليوم، في فترة ما بعد الظهر فقط، فقط في المساء أو في الصباح فقط. قد يأتي ويذهب لبضعة أيام، تسمح لك أن تشعر كبيرة لبضعة أكثر ومن ثم ضرب لك مرة أخرى مع الانتقام فقط عندما كنت تعتقد انها ذهبت بعيدا.

الحساسية للرائحة

العديد من النساء يعرفن أنهن حوامل عندما يدركن أنهن يستطيعن معرفة ما كان لدى أزواجهن لتناول طعام الغداء بينما كان يسحب سيارته إلى المرآب بعد وصوله إلى المنزل من العمل. عندما العطور الخاصة بك، لوسيون، غسل الجسم، وحتى مزيل العرق تجعلك تشعر بالمرض، فإنه يمكن أن تشير إلى أنك حامل. قد لا تشعر بالمرض بسبب هذه الروائح، ولكن ستلاحظ أنها تبدو أكثر وضوحا بكثير من أي وقت مضى.

تركيبه

والحقيقة هي أن الطريقة الوحيدة لمعرفة على وجه اليقين أن كنت حاملا هو إجراء اختبار الحمل في المنزل، والذهاب إلى الطبيب، أو فحص الدم للحمل. ومع ذلك، قد تعرف أنك حامل في وقت أبكر من ذلك استنادًا إلى هذه الأعراض. بعض النساء تجربة كل ما سبق وبعض النساء لا تواجه أي شيء. البعض الآخر تجربة مزيج من عدد قليل فقط. لا توجد طريقة لمعرفة ما سوف تواجه عندما كنت حاملا حتى كنت في الواقع تجربة ذلك.

ومع ذلك، إذا كنت تعاني من مزيج من هذه الأعراض، وهناك احتمالات جيدة التي قد تعرف غريزي كنت تتوقع طفلا. جميع النساء مختلفات إذا كنت في تناغم خاص مع جسمك، قد تعرف فقط الكثير في وقت أقرب من النساء الأخريات. إذا لم تكن يتناغم مع جسمك، فقد لا تعرف أنك حامل حتى تجري اختبار حمل والنتائج موجودة لتقرأها. لا تشعر بالإحباط إذا كنت لا تعرف حتى تأخذ هذا الاختبار.
mostafashaban
 
Posts: 86
Joined: Wed Nov 22, 2017 7:11 am

Return to Portugues Brasil

Who is online

Users browsing this forum: No registered users and 5 guests

cron